حلا الحلوجي تنضم لمسرحية تعالى بالحب للنجم حمدي بتشان

الاربعاء 01 يونية 2022 | 05:39 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

انضمت الطفلة حلا  الحلوجي إلى أسرة مسرحية تعالى بالحب مع المطرب حمدي بتشان والتي من المقرر عرضها في شهر أغسطس القادم على مسرح جلال الشرقاوي ، وتضم مسرحية تعالى بالحب نجوم شباب وبطلة العرض التي ستكون مفاجأة للجميع بمشاركتها أمام المطرب حمدي بتشان .

وتدور أحداث المسرحية في إطار استعراضي كوميدي وتناقش عدة محاور منها مأساة الأهالي في الدروس الخصوصية وعدم ذهاب الأبناء لتلك الدروس والجلوس على المقاهي وظاهرة التدخين في سن الصغر، وتناقش أيضا ظاهرة أطفال الشوارع ومن هو السبب في هذه الظاهرة .

تجسد الطفلة حلا الحلوجي  شخصية بائعة فلايات وهي إحدى أطفال الشوارع والسبب في ذلك التفكك الأسري،حيث قام الأب بطلاق الأم وتزوج من أخرى وقامت الأم هي الأخرى بالزواج من شخص آخر ، وعندما ذهبت للإقامة مع والدها قامت زوجة الأب بطردها وضربها وتشويه جسدها.

 ويجسد المطرب حمدي بتشان  شخصية مدحت الشاب صاحب الصوت الجميل وهو من منطقة شعبية يحلم أن يصبح مطرب مشهور إلى أن تظهر المطربة هيام التي تعيش في منطقة راقية وينشأ بينهما قصة حب رغم فرق المستوى الاجتماعي، وتضم مسرحية تعالى بالحب مجموعة من الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليعبروا عن موهبتهما أمام الجميع على خشبة المسرح.

بينما تجسد المطربة  "ليله عامر"  شخصية المطربة " هيام " التي شقت طريقها في عالم الغناء من الصفر ووسط صعوبات الحياة حتى أصبحت من أشهر مطربات الوطن العربي، وتنشأ علاقة عاطفية بينها وبين المطرب المغمور مدحت الذي يسكن في إحدى الحارات المصرية على الرغم من فرق المستوى الاجتماعي،

مسرحية تعالى بالحب بطولة المطرب حمدي بتشان،ليله عامر،الطفلة حلا الحلوجي وعدد من الوجوه الجديدة ، ومن أصحاب الهمام، من تأليف مودي الشاعري، ومن إخراج أحمد كامل . 

 

حلا