أحمد مرعي مدرباً للفريق الأول لسلة الزمالك

السبت 28 مايو 2022 | 04:14 مساءً
كتب : مروان العمري

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إسناد مهمة المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي إلى أحمد مرعى المدير الفني السابق لفريق سلة الاتحاد السكندري، لتولى تدريب الفريق في الموسم الجديد، خلفا للأمريكي ويل فويجت.

ودخل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على ألعاب الصالات في مفاوضات مع أحمد مرعي بعد رحيله عن الاتحاد السكندرى لإقناعه بتدريب فريق الزمالك للسلة في الفترة المقبلة

واتفق أحمد مرعى مع مسؤولي الزمالك خلال الجلسات الأخيرة على كل التفاصيل وحسم الموقف النهائي من تدريب سلة الفريق الأبيض.

وشهدت الساعات الماضية إعلان نادي الاتحاد السكندري توجيه مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي، الشكر لأحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة، على الفترة الماضية بالرغم من الفوز بالعديد من الإنجازات والبطولات.

وقرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برحيل جميع أفراد الجهاز الفني والإداري لفريق السلة بعد التوصية التى أوصي بها أحمد عبد المجيد رئيس لجنة كرة السلة بقلعة الاتحاد وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة.

يذكر أن فريق الزمالك لكرة السلة قد توج مؤخرا بالمركز الثالث لبطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية «البي اى ال» المقامة في رواندا تحت رعاية «NBA» بعد الفوز الكبير على فاب الكاميروني بنتيجة 97-74.

وقرر مسؤولي القلعة البيضاء رحيل المدرب الأجنبي لفريق السلة بالنادى ويل فويجت بعد الفشل في الحفاظ على لقب بطولة أفريقيا BAL.