قبل النهائي المرتقب.. الإصابات تضرب الوداد المغربي

الخميس 26 مايو 2022 | 03:51 مساءً
كتب : مروان العمري

يعيش فريق الوداد المغربي حالة من القلق، بعد أن ضربت الإصابات عددا كبيرا من لاعبي الفريق، قبل أيام من المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق بنظيره الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له الاثنين المقبل، على مركب محمد الخامس بالمغرب.

وكشف وليد الركراكي، المدير الفني لفريق الوداد المغربي أن أكثر ما يقلقه قبل مواجهة الأهلي هي الحالة البدنية للاعبيه، والتي افتقدها الفريق خلال المواجهات الأخيرة بسبب توالي المباريات، إضافة إلى لعنة الإصابات التي تطارد لاعبيه قبل النهائي القاري.

ويعاني الفريق من غياب ثلاثة من عناصره الأساسية وهم زهير المترجي وجلال الداودي وأشرف داري، والذي يسابق الزمن من أجل لحاقهم بالمباراة، وكشف الموقع ذاته أن وليد الركراكي، مدرب الوداد، قرر مع الطاقم الطبي للفريق الأحمر، خضوع الثنائي أيمن الحسوني وأيوب العملود، لتدريبات فردية خاصة، لتأهيلهما للمباراة النهائية، في ظل معاناتهما من الإصابة خلال الفترة الماضية.

ويحاول الجهاز الطبي للفريق تجهيز زهير المترجي، حيث يحدد التدريبين الأخيرين للفريق، حسم إمكانية الاعتماد عليه منذ بداية مواجهة الأهلي.

وجاءت إصابة الثنائي جلال الداودي وأشرف داري، خلال المواجهة الأخيرة للفريق الودادي أمام أولمبيك خريبكة، لتزيد من قلق الجهاز الفني للفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا