مصدر ل"بلدنا اليوم" يكشف حقيقة مايتداول بشأن رحيل بن شرقي عن الزمالك وضمه للأهلي

الاحد 22 مايو 2022 | 06:02 مساءً
كتب : إسماعيل درويش

تداولت بعض الانباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة السابقة، رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي عن الزمالك وانتقاله إلى الأهلي بعد انتهاء عقده.

حيث كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريح خاص لموقع "بلدنا اليوم"، حقيقة عقد المغربي مع الأهلي، موضحا أنه لا صحة لهذا الكلام، قائلا: "بن شرقي عقده سوف ينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق".

وأضاف المصدر: "جاري التفاوض من ادارة النادي مع المغربي اشرف بن شرقي لضمه مرة أخرى للفريق".

وكان المغربي أشرف بن شرقى جناح الزمالك أخطر إدارة القلعة البيضاء بأن تعاقده سينتهى بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق، بغض النظر عن عدم انتهاء الموسم الكروي من عدمه، وهو الأمر الذى سبق وحدث مع التونسي فرجاني ساسي الذي رحل في نهاية شهر يونيو وقبل أن ينتهى الموسم في مصر، وانتقل لصفوف الدحيل القطري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

ويذكر أن المغربي اشرف بن شرقي - 28 عاماً - لعب مع الزمالك 100 مباراة منذ الإنضمام له في صيف 2019 من الهلال السعودي مقابل 300 ألف دولار حيث سجل 36 هدف وصنع 25 وفاز مع الزمالك ب 4 بطولات، الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي والأفريقي.

اقرأ أيضا