الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. أمطار ورياح على هذه المناطق

السبت 14 مايو 2022 | 11:38 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أوضحت الهيئة العامة، أن البلاد ستشهد نشاطا للرياح، غدًا الأحد، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس التي تشهدها البلاد غدًا الأحد، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة العامة في بيان لها، أن مصر تشهد ليلًا طقسا لطيفا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، مائلا للبرودة على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأردفت الهيئة بـ: سيكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة لنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى، بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على فترات متقطعة.

أما الاثنين فيشهد نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

فيما يشهد يومي الثلاثاء والأربعاء، نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بينما يكون هناك نشاط للرياح يوم الخميس، على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

أما الجمعة المقبلة، يشهد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية جنوب سيناء، على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا