فيريرا يشيد بأداء إيبوكا أمام الزمالك

الخميس 12 مايو 2022 | 10:31 مساءً
كتب : حازم محمد

أشاد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بـ أداء النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي بعدما قدم الأخير أداء جيدا للغاية وظهر بشكل لافت للنظر خلال المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة يوم الثلاثاء الماضي.

حيث قام فيريرا بالتحدث مع إيبوكا عقب المباراة وقدم له التهنئة على الأداء الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مؤكدا أن النيجيري أبدى سعادته بالإشادة التي نالها من مدرب الزمالك.

وظهر إيبوكا بشكل مميز في مباراة الزمالك الأخيرة واستطاع تسجيل هدف مميز في شباك الفريق الأبيض من تسديدة قوية وصول بها إلى الهدف الثامن ليحتل المركز الثالث في ترتيب جدول هدافي الدوري المصري الممتاز.

وفجّر فريق إنبي مفأجاة من العيار الثقيل بالفوز على الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في الجولة الـ18 للدوري، ليتوقف رصيد الفريق الأبيض عند 41 نقطة ومازال فى المركز الأول بالدوري، بينما ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى 23 نقطة في المركز الثامن.

تقدم علي فوزي لإنبي في الدقيقة 38 من خطأ فادح لحارس الزمالك محمد أبو جبل ومدافع الفريق محمود الونش ، وأضاف ايبوكا الهدف الثانى في الدقيقة 60 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل أبو جبل في التعامل معها.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرا على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري.

وطالب فيريرا لاعبي فريق الزمالك، بنسيان الهزيمة من إنبي بهدفين دون رد، وحذرهم من الاستهتار والتخاذل خلال المرحلة المقبلة من عمر الدوري، وطالبهم بالتركيز في مباراة طلائع الجيش والفوز لاقتناص النقاط الثلاثة للعودة إلى الانتصارات من جديد.

وأكد فيريرا للاعبي الزمالك على أن جميعهم عنده على درجة واحدة على المستوى الشخصي، وأن الملعب هو الفيصل في اختيار تشكيل الفريق، وأنه يتمنى أن يتعلموا من الأخطاء وأن بطولة الدوري ما زالت في الملعب، وأن يكونوا قد استوعبوا الدرس بعد الخسارة من إنبي، وأن يلعبوا بروح جماعية في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا