شوبير: قفشة يلعب تحت ضغط.. وصراع الأهلي والزمالك على ضم أحمد عاطف وهمي

الاحد 08 مايو 2022 | 11:23 صباحاً
كتب : مروان العمري

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعد غيابه عن المشاركة في التشكيل الأساسي لمباراة الفريق الأحمر ضد وفاق سطيف الجزائري، التي أقيمت أمس السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز أصحاب الرداء الأحمر برباعية نظيفة في ملعب «الأهلي وي السلام».

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «محمد مجدي أفشة ظهرت عليه ملامح الزعل خلال مشاركته كبديل في لقاء وفاق سطيف، ورسالتي له كما وجهت رسالة إلى محمد شريف من قبل، لابد من التخلص من تلك الحالة سريعا».

وأضاف: «محمد مجدي أفشة لاعب مميز وله أهداف لا تنسى في ذاكرة جماهير القلعة الحمراء أبرزها هدفه بشباك الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2020، ولابد أن يتدرب اللاعب بقوة حتى يستعيد مستواه المعهود».

وتحدث شوبير، عن مصير أحمد عاطف مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر الذي خطف الأنظار في الفترة الأخيرة، قائلا: «صراع الأهلي والزمالك لضم أحمد عاطف وهمي، وفي وسائل الإعلام فقط، لأن ببساطة شديدة فيوتشر لن يفرط في خدمات أحمد عاطف أو أحمد رفعت».

أحمد عاطف لاعب فيوتشر

واختتم حديثه قائلا: «أحمد عاطف، لديه تعاقد إعارة بنية البيع مع فيوتشر من وادي دجلة، وإدارة نادي فيوتشر قررت تفعيل ذلك البند وشراء اللاعب بشكل نهائي، وبالتالي اللاعب لن يعرض للبيع للأهلي أو الزملك، وكذلك أحمد رفعت لأن تعاقده ممتد مع فيوتشر لمدة 4 سنوات».

اقرأ أيضا