نحرق لكم أحداث الحلقة الأخيرة مسلسل "دايما عامر".. رمضان 2022

الاحد 01 مايو 2022 | 11:42 صباحاً
كتب : حبيبة محمد

يستمر مسلسل "دايما عامر"، بطولة الفنان مصطفى شعبان، بتحقيق مشاهدة كبيرة، الأمر الذي جعله يشهد نجاحاََ كبيراََ منذ عرض أولى حلقاته، حيث تصدر المسلسل مؤشرات البحث جوجل، واليوم نحرق لكم أحداث الحلقة 30 الأخيرة من مسلسل "دايما عامر".

حرق الحلقة 30 الأخيرة مسلسل دايما عامر.

ينتظر العديد الحلقة الأخيرة من مسلسل ديما عامر، وكيف تكون النهاية، والتى تدور قصته حول عرض المشكلات التي يواجهها التعليم وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة يتعرضون لأزمات تجعلهم يلجأون للفنان مصطفى شعبان الذي يجسده شخصية أخصائي أجتماعي.

أحداث الحلقة السابقة مسلسل دايما عامر.

أحتوت الحلقة السابقة على إنقاذ مصطفى شعبان طالبه من إبتزاز ألكتروني، كما تم إطلاق مبادرة "علم واتعلم" التي تهدف لبناء جسر من التواصل بين معلمي الناشونال و الانترناشونال ونقل الخبرات بينهما .

موعد عرض مسلسل دايما عامر.

ويعرض مسلسل دايما عامر يعرض مسلسل دايما عامر في الساعة 7:40 مساءً على شاشة قناة الحياة، وتكون الإعادة الساعة 4:15 فجرًا، والإعادة الثانية في الساعة 8 صباحًا، كما يعرض المسلسل على شاشة قنوات ON في الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة في الساعة 6:55 صباحًا، بخلاف شاشة التلفزيون المصري ومنصة WATCHIT الإلكترونية.

فريق عمل مسلسل "دايما عامر" رمضان 2022.

الحلقة 30 مسلسل دايما عامر بولة كل من مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.