محمد محمود ييعلن الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم الحالي

الخميس 28 ابريل 2022 | 12:14 مساءً
كتب : مروان العمري

استقر محمد محمود، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الجاري، بسبب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وتعنته ضده منذ توليه المسؤولية الفنية للمارد الأحمر.

وعلى الرغم من ان لياقته البدنية جيدة يستبعده من اللقاءات منذ فترة طويلة بعد شفاءه من جميع الإصابات التي كان يعاني منها.

ووفقاً للمعلومات التي وردت في جريدة الوطن سبورت، ان اللاعب محمد محمود قد اتخذ قراراً بالرحيل عن ملعب التتش بسبب تجاهل الجنوب أفريقي له متعمداً ذلك، وخروجه من حسابات الفريق محلياً أو أفريقياً.

وأكد المصدر أن محمد محمود يعيش حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاد الجهاز الفني له بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها في مباراة طلائع الجيش التي أقيمت، أمس الأربعاء، حيث خرج اللاعب مع زميليه وليد سليمان ومحمود متولي، بسبب الرؤية الفنية.

وأوضح أن لاعب خط وسط الأهلي، استقر بشكل كبير على الرحيل عن القلعة الحمراء، نهاية الموسم الجاري، بعد فشل كل محاولاته في إقناع المدير الفني بإمكانياته، ويرغب محمد محمود في البحث عن فرصة المشاركة بعد فترة كبيرة من الغياب عن المشاركة منذ انضمامه للقلعة الحمراء، ويمتلك اللاعب أكثر من عرض من بعض أندية الدوري الممتاز.

محمد محمود لاعب الأهلي

وتعرض محمد محمود للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مرتين متتاليتين منذ انضمامه للأهلي قادمًا من فريق وادي دجلة، وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة بشكل كبير مع الفريق في العامين الأخيرين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دون أهداف مع طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، على استاد الأهلي "السلام"، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا