عودة الهارب من الزمالك وموعد انتهاء الدوري وهجوم على موسيماني

الخميس 28 ابريل 2022 | 11:10 صباحاً
كتب : مروان العمري

كشف مصدر داخل الزمالك، مصير عودة فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري إلى صفوف القلعة البيضاء مجددا، وذلك بعد ترحيب مجلس إدارة الفريق بفكرة عودته إلى الفريق مجددا، في ظل ارتباط عدد من اللاعبين بالرحيل عن النادي بنهاية الموسم، في انتظار موافقة جيسفالدو فيريرا: «أمير مرتضى سيعرض ملف فرجاني ساسي على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق من أجل حسم موقفه بشكل نهائي».

دافع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، عن لاعبه بيرسي تاو بعد الهجوم الذي حصل عليه بسبب إهدار العديد من الفرص، ليؤكد أن الأزمة ليست في اللاعب، خاصة أن الثنائي حسام حسن ومحمد شريف أهدرا العديد من الفرص: «بيرسي تاو لاعب جيد وكبير لكنه أهدر الفرص، حطيت حسام حسن وشريف وصلاح محسن وبيرسي تاو وكلهم ضيعوا.. أعمل إيه تاني؟.. أنزل ألعب أنا؟.. بيرسي تاو بيهدر فرص مش هنهرب من الحقيقة ولكن الجميع يهدر وشريف في 7 مباريات لم يسجل، واليوم حسام حسن شارك ولم يسجل وحسام حسن أضاع، أعمل إيه تاني؟».

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، موعد انتهاء مباريات الدوري هذا الموسم، بالتأكيد على أن مباريات الدوري ستنتهي في نهاية أغسطس المقبل، حال لم يحدث أي تعديل على الجدول المقرر تنفيذه لنهاية الموسم: «بنهاية شهر يونيو سيتم إعلان مواعيد باقي المباريات المتبقية للدوري المصري، ومحددين 30 أغسطس المقبل من أجل إنهاء بطولة الدوري».

اقرأ أيضا