5 مايو .. حفل النجم مصطفى حجاج بالمسرح الروماني بالإسماعيلية

الاربعاء 27 ابريل 2022 | 02:45 مساءً
كتب : سعاد محمد

يستعد المطرب الشعبي مصطفى حجاج لإحياء حفلا غنائيا ضخما، وسط جمهوره ومحبيه بمحافظة الإسماعيلية، وذلك يوم 5 مايو احتفالا بعيد الفطر المبارك.

 ومن المقرر أن يقام الحفل، على خشبة المسرح الروماني بمدينة الإسماعيلية، ويقدم مصطفى حجاج خلال الحفل عدد كبير من أغنياته، التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير، ومنها يا منعنع، وأبويا قالي زمان، ويا باي، ونصيبي وقسمتي، وخطوة، وشكشكة، والوجع، وزحمة حياتي، ويلا برة من حياتي، و الله ما ينفع، وسنين، وأه يا حنان.

ويعكف المطرب مصطفى حجاج في الوقت الحالي، على تسجيل عدد من الأغنيات الجديدة، تمهيدا لطرحها لجمهوره خلال موسم الصيف المقبل.

يذكر أن المطرب مصطفى حجاج قد طرح مؤخرًا، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سنين"، ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "ياباي"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الغنائية الإلكترونية.

وتعاون مصطفى حجاج في أغنية "سنين"، مع كل من الشاعر الغنائي باسم عادل، والملحن محمد الصاوي، والموزع الموسيقي يحيى يوسف، ومهندس الصوت هاني محروس، ووتريات يحيى يوسف وحسن سعيد، وعازف الإيقاع أحمد عيادي وتم تسجيل الأغنية داخل ستوديو إم ساوند 1.