مصطفى شعبان واتهامه بالسرقة أحداث تثير الجدل في أحداث الحلقة 21 من مسلسل دايما عامر

الجمعة 22 ابريل 2022 | 09:39 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

انطلقت أحداث الحلقة 21، من مسلسل "دايما عامر" للفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض عبر قناة ON، الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحا.

ويعرض أيضا على قناة الحياة، ثلاثة مرات وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسىسل دايما عامر، بمفأجات عديدة ومنها جاء "ضابط الشرطة" لمكتب ميس زهرة وبرفقته والد الطالب أيمن للبحث عن المصاريف المسروقه وأبلغت "ميس زهرة" الضابط بأنها تحقق في الأمر ليرد ضابط الشرطة عليها بأن والد الطالب أيمن قام بتحرير محضر بالواقعة وتم تفتيش المدرسة بأكملها، واتهم مصطفى شعبان، بسرقة الأموال.

وبعد اصراره بتفتيش مكتب مصطفى شعبان، عثروا على الأموال المسروقة وسط دهشة أمام الحاضرين ولكن ظهر السارق الحقيقي واعترف أن مصطفى شعبان، ليس له علاقه بالسرقة.

بينما جاء عمرو عبد الجليل "صاحب المدرسة" إلى لبلبة، بشكل مفاجئ ليسألها ماذا فعلت مع الطالب الذي سرق مصاريف مدرسة أيمن، وأكدت له بأنها قامت بمعاقبته، وقام عمرو عبد الجليل، بتكذيبها وهددها بأنه سيقوم باتخاذ قرارات حاسمة إذا أستمرت فيما تفعله.

والعمل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

مسلسل "دايما عامر" تدور قصته حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.