الحلقة 15 من "في بيتنا روبوت2".. وقوع سارة في يد عصابة كبير المقاطيع

الاحد 17 ابريل 2022 | 10:49 صباحاً
كتب : سعاد محمد

حملت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، بطولة هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، والذي يذاع يوميا على قناة الحياة، في الساعة السادسة والنصف مساء، العديد من الأحداث الكوميدية والمضحكة.

حيث بدأت الحلقة باتصال يوسف  بهادي، ويحاول إقناعه أن يسلم نفسه لكبير المقاطيع حتى يتركوه هو ومن معه، ولكن يرفض ويؤكد له أنهم سيقتلوه إذا سلم نفسه. 

ويستطيع يوسف الأتصال بزوجته سارة، ويخبرها بما حدث لهم، ويطلب منها ألا تتصل بلذيذ أبدًا، وأن تبحث عن موقعهم من خلال جهاز الكمبيوتر الذي سجل عليه بيانات لذيذ.

وعندما يحل الليل يحاول يوسف ولذيذ الهرب، وبعد خروجهما من المكان يرن هاتف لذيذ برقم سارة، وعندما رد يوسف وجد كبير المقاطيع هو من يتحدث، فقد ذهبت سارة إليه محاولة إنقاذ يوسف، فتحفّظ كبير المقاطيع عليهم جميعا. 

ويطلب منهم كبير المقاطيع أن يقوم يوسف، بتسليم بضاعة للعصابة ويتسلم منهم نقودا، ولكن البضاعة التي سيسلموها ستكون مضروبة، وبالفعل يذهب يوسف لتسليم البضاعة.

وعندما تعلم العصابة بالخيانة يقومون باطلاق النار عليهم، ولكن لذيذ يأخذ كل طلق النار، ويذهبوا جمعيا لكبير المقاطيع بالنقود، والذي يطلب أن تخرج سارة في العملية القادمة لكن يوسف يرفض بشدة.

ثم يدخل عليهم هادي ويسلم نفسه، ويطلب من كبير المقاطيع أن يترك يوسف ومن معه، ولكن يقرر كبير المقاطيع أن يعفو عنهم جميعا، ماعدا هدير السكرتيرة التي أصبحت تعمل عنده غفير. 

الجدير بالذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرى عادل، والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة، وإخراج أسامة عرابى، وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.