فياريال يضرب خيتافي و يخطف فوزاً غالياً

السبت 16 ابريل 2022 | 11:11 مساءً
كتب : حازم محمد

نجح نادي فياريال فوزاً غالياً على نظيره خيتافي، مساء اليوم السبت، بنتيجة هدفين لهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، وذلك على هامش منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني الممتاز.

وواصل فياريال تقديم النتائج الإيجابية بالفوز على خيتافي في “لا ليجا” بعد أن أطاحت “الغواصات الصفراء” بنادي بايرن ميونخ الألماني، من دوري أبطال أوروبا، قبل أيام.

واستعاد فياريال نغمة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني الممتاز، حيث فشل في تحقيق الفوز في آخر جولتين، إذ تعادل في الجولة الماضية أمام أتلتيك بيلباو (1-1) وخسر الجولة التي قبلها أمام ليفانتي (2-0).

فياريال يضرب خيتافي بثنائية في الدوري الإسباني

وتمكن فياريال من افتتاح التسجيل عن طريق النجم المتألق جيرارد مورينو، والذي وضع “الغواصات الصفراء” في المقدمة مع حلول الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وكثف فياريال من هجومه على خيتافي الذي تراجع بعد الهدف مباشرة، ليضيف الفريق الأصفر الهدف الثاني عن طريق النجم مانو تريجيروس في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

وفشل خيتافي في تسجيل هدف تقليص الفارق خلال أحداث الشوط الأول، على الرغم من المحاولات المتوالية لأصحاب الأرض والجمهور، لينتهي الشوط الأول بتقدم فياريال بنتيجة 2-0.

تمكن نادي خيتافي من تذليل النتيجة بتسجيل الهدف الأول مع حلول الدقيقة 63 عن طريق النجم أونال.

بتلك النتيجة، رفع فياريال رصيده إلى النقطة رقم 49 في المركز السابع، وتجمد رصيد خيتافي عند النقطة رقم 32 في المركز الـ