موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

السبت 16 ابريل 2022 | 08:56 مساءً
كتب : رامي نادي

ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية، وجبة كروية دسمة، عندما يخرج فريق ريال مدريد إلى مواجهة نادي أشبيلية، في مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية في الدوري الإسباني

ويستضيف نادي أشبيلية نادي ريال مدريد في المباراة التي ستقام على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الليجا وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية في الدوري الإسباني

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وريال مدريد في الدوري الإسباني

وتُنقل مباراة ريال مدريد ضد أشبيلية عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، بإعتبارها المسئول الأول على بث منافسات الدوري الإسباني بشكل حصري مباشر في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن إذاعة مباراة ريال مدريد وإشبيلية عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

ويدخل النادي الملكي بمعنويات مرتفعة للغاية بعد عبور فريق تشيلسي في دوري أبطال أوروبا بعد مباراة شهدت ريمونتادا رائعة من الكتيبة المدريدية في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سنتياجيو برنابيو"، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الفريق المُستضيف إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص وصافة الليجا من الغريم برشلونة، حيث يتقاسم أشبيلية المركز الثاني مع البارسا بواقع 62 نقطة، فيما يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد72 نقطة.