اختفاء ابن حزلقوم وظهور شيماء سيف في أحداث الحلقة 12 الكبير أوي 6

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 11:47 مساءً
كتب : حبيبة محمد

عرضت اليوم الأربعاء الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الكبير أوي 6"، والتى لاقت العديد من الأحداث الكوميدية، أبرزها لقاء حزلقوم مع طليقتيه خلال رحلة البحث عن والدة طفله.

أحداث الحلقة الثانية عشر مسلسل الكبير أوي 6بدأت أحداث الحلقة الثانية عشر برحلة بحث حزلقوم: أحمد فلوكس عن والدة حلقوم أبنه، والذي ذهب معه هجرس والذي يؤدي دوره الفنان محمد سلام إلى صالة رياضية وتحدث مع المدربة "أماينو" زوجته السابقة والتي تؤدي دورها الفنانة شيماء سيف.

الكابتن "أماينو" تعمل مدربة أحمال بدنية في صالة ألعاب رياضية، وكانت المفاجأة أنها كفيفة وقعيدة وذلك بسبب حزلقوم، بعد أن كانت رافعة أثقال دولية كبيرة.

ودخل حزلقوم على "أماينو" بعلبة كشري كهدية، قبل أن يرقصا سويا وهو يغني: "وسع ياض أمينوه جه، هتنسى نفسك ولا إيه، أي حد ندوس عليه"، لكنها أنكرت معرفتها به،و أثناء لعبة الكاراتيه كان قد ألقى عليها كيس شطة الكشرى مما أدى إلى فقدان نظرها.

بعد ذلك ذهب إلى المكتبة لمقابلة أمجاد التي تؤدي دورها الفنانة أسماء جلال"، وهي أيضاَ زوجته السابقة، وعندما رأته قالت له: "أنت ايه اللى جابك هنا مش كفاية اللى عملته فيا".

ولعبت الفنانة أسماء جلال دور ناشطة في حقوق المرأة "فيمنست" وتزوجها حزلقوم فيما سبق،وذهب لها لشكه أنها قد تكون والدة إبنه وبمجرد رؤيته غضبت عليه لما فعله معها في الماضي، حيث ساهم في كرهها للرجال، كما كتبت كتاب "لماذا لا يموت الرجل".

فريق عمل الكبير أوي 6

مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد.

بالإضافة لضيوف الشرف هم: حمدي الميرغني، نرمين الفقي، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 6

ويعرض مسلسل "الكبير أوي 6" على قنوات "ON" في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءً، ويتم إعادتها مرتين في العاشرة و50 دقيقة صباحًا، وفي الثانية والنصف صباحًا.