مصطفى شعبان وأحداث الحلقة 12 من مسلسل دايما عامر

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 09:55 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

انطلقت أحداث الحلقة 12،من مسلسل "دايما عامر" للفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض عبر قناة ON، الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحا.

ويعرض أيضا على قناة الحياة، ثلاثة مرات وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

شهدت أحداث مسلسل دايما عامر، بتكليف لبلبة، لـ مصطفى شعبان بأن يراقب طلاب المدرسة المقيمين أثناء الرحلة، ورغم حرصه الشديد هربت منه بعض الفتيات وسقطت واحدة وكسرت ووضعوا المدرسة في أزمة وخاصة أنهم من المتسابقين.

وتوالت الأحداث للمشهد بأحد طلاب مدرسة رؤية الخاصة، والتي يعمل فيها عامر عبدالرازق ويؤدي دوره مصطفى شعبان.

وشهدت الحلقة 11 من مسلسل دايما عامر، إقناع مصطفى شعبان، المدير أبوالوفا، أو الفنان عمرو عبد الجليل، بحضوره الاجتماع وقال له، وجود حضرتك جوا الاجتماع أكبر دليل على عدم وجود حضرتك برا الاجتماع.

وأكد عامر، ان حضوره مهم جدا في الاجتماع، ثم ميس زهرة، أوالفنانة لبلبة، شكرت عامر، على إقناع ابو الوفا، بأن يحضر الإجتماع، وطلبت من عامر، بأن لا يقول كلمة كتلة أو أي كلمة من كلماته الغريبة.

وحرصت أن توضح له أنه مشرف ولن يتكلم يسمع فقط، ومزح معها عامر، بعد قولها كلمة كلاس، وثارت في وجهه بقول انضباط.

يذكر أن أحداث الحلقة العاشرة من مسلىسل دايما عامر، بدأت بتأخر مصطفى شعبان على الرحلة التي تجهزها المدرسة من أجل المسابقة، وظهر قبل أن يتحركوا مصطحبا الطفل مهند الذي ظهر في الحلقة السابقة وهو صاحب اقتراح تدريس مادة احترام الآخر، والتي سبق وطالب بها في احتفال قادرون باختلاف لذوي الاحتياجات الخاصة عام 2019 أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي مشهد آخر يجتمع يجتمع صلاح عبد الله وكيل المدرسة بمدرسين المستوى العربي الخاص نضال الشافعي ومحمد ثروت ومحمد محمود ويحرضهم على المطالبة بحقوقهم مثل مدرسي المستوى الدولي.

وجاء في المشهد كأحد طلاب مدرسة رؤية الخاصة، والتي يعمل فيها عامر عبدالرازق ويؤدي دوره مصطفى شعبان

والعمل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

مسلسل "دايما عامر" تدور قصته حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.