ازمه جديده تعرقل اتمام مانشستر سيتي لثفقة هالاند

الاربعاء 13 ابريل 2022 | 05:59 مساءً
كتب : مروان العمري

كشف مصدر مقرب من ظهور أزمة جديدة تعرقل إتمام مانشستر سيتي لصفقة هالاند.

ويرصد لكم موقع "بلدنا اليوم" شبكة أخبار بلدنا اليوم تفاصيل ما حدث:

لا يزال حتى الآن مستقبل مهاجم بروسيا دورتموند ولاعب منتخب النرويج إيراينج هالاند مغمور حتى الأن، وتهتم العديد من الأنديه بضم الشاب اليافع، وأهمهم قضبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

وأيضاً يريد مانشستر سيتي ضم الموهبه الفزه هالاند، ويدخل الاسكاي بلوز في صراع كبير مع الميرنجي، من أجل نيل بطاقة اللاعب اليافع في الصيف المقبل، بعدما باتت فكرة رحيله عن دورتموند قريبة للغاية.

ووسط هذا الصراع صرح جان آج فيورتوفت، المتحدث باسم عائلة هالاند، لإمكانية اتخاذ اللاعب سيناريو آخر، حيث أنه سيكون اول البلاء للبولندي روبيرت ليفاندوسكي اذا رحل عن نادي بايرن ميونخ، وأوضح أن وكيل أعمال اللاعب اليافع يبحث دائمًا عن الخيار الأفضل لموكله، وبايرن لديه الفرصة بالفعل لضم هالاند، من خلال تقديم عرض مالي جيد.

وقد أكدت عدة تقرير صحفية أن أفضل لاعب في العالم قد يرحل عن النادي البافاري ويذهب الى برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم لأن اللاعب يرغب في خوض تحدي جديد.

وفيما يتعلق بالجانب الآخر خلاف مان سيتي، فـ على الرغم أن غالبية التقارير قد أكدت في وقت سابق أن شغل ريال مدريد الشاغل هو التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الصيف المقبل، إلا أن المرينجي لديه اهتمامًا كبيرًا كذلك بـ هالاند.

وكانت ثمة تقارير صحفية قد أوضحت أن المرينجي يريد بناء جيلًا جديدًا من جلاكتيكوس، يتواجد فيه أفضل لاعبي العالم، ولذا يمني النفس بضم مبابي وهالاند معًا.

وذكرت التقارير في الساعات القليلة الماضية أن مانشستر سيتي قدم عرضًا مغريًا لضم هالاند، وأما عن آخر التحديثات فقد أشارت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن ريال مدريد وضع خطة لضم اللاعب.