في رمضان.. إميليا كلارك تغير صوره حسابها الشخصي لمزحة مصرية

الثلاثاء 12 ابريل 2022 | 04:18 مساءً
كتب : حبيبة محمد

قامت صفحة الفنانة الامريكية إميليا كلارك منذ قليل بتغير صوره حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد قيامها بوضع صوره الفنان المصري عمرو مصطفي صوره شخصية لحسابها على "فيسبوك".

حيث نشرت صفحه الفنانة إميليا صوره لها ومكتوب عليها "في رمضان"، مازحه مع جمهورها بعد إرسالهم العديد من التعليقات لها على منشوراتها معلقين بصوره الفنان المصري عمرو مصطفى، لحظه تعليقه في إحدى اللقاءات التلفزيونية على إحدى الأعمال الدرامية التى لم تعجبه قائلآ: "في رمضان.. في رمضان".

إميليا كلارك

ومن الجدير بالذكر كانت صفحة إميليا كلارك منذ قليل بتغير صوره حسابها الشخصي لصوره لها، والتى علقت عليها قائله: "العودة من الاختراق"، ولاكنها قامت بمسح تلك الصوره بعد نشرها بدقائق، وعدلتها لصوره لها مكتوب عليها"في رمضان".

إميليا كلارك

وفي سياق متصل كانت قد قامت صفحة الفنانة الأمريكية إيميليا كلارك أمس بتغير صورة حسابها الخاص على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك" إلى صورة الفنان المصري عمرو مصطفي، وذلك بعد قيام العديد من الجمهور بالتعليق على منشوراتها بصورة الفنان عمرو مصطفى، مما أدى إلى قيامها بتغير صورة حسابها إلى صورة الفنان عمرو مصطفى.