بنزيما رئيسًا في انتخابات فرنسا " صور"

الاثنين 11 ابريل 2022 | 08:26 مساءً
كتب : رامي نادي

شهدت المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية بدولة فرنسا، واقعة طريفة، عندما قام أحد الناخبين بتصويت للأسطورة كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني معتبرًا إياه من المُرشحين لمنصب الرئيس بالانتخابات الفرنسية.

وكشفت الإذاعة الفرنسية المشهورة"مونت كارلو"، أن أحد الناخبين كتب اسم كريم بنزيما في عملية التصويت، الأمر الذي أبطل صوته في العملية الإنتخابية ليشارك بنزيما الصورة عبر ستوري حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بنزيما

ويعد كريم بنزيما من أفضل مهاجمي العالم في 10 سنوات الأخيرة إن لم يكن أفضلهم على الأطلاق، حيث يتمتع مهاجم ريال مدريد الإسباني بشعبية كبيرة على مستوى العالم بشكل عام وداخل فرنسا بشكل خاص.

وحصد مهاجم المنتخب الفرنسي، على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس الماضي داخل ريال مدريد ، حيث قدم لاعب الديوك الفرنسية كريم بنزيما أداءً متميز للغاية مع ريال مدريد خلال شهر مارس الماضي على المستوي المحلي والأوروبي.

وقاد بنزيما الكتيبة الملكية إلى تحقيق ريمونتادا رائعة على نادي باريس سان جيرمان في إطار منافسات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال اوروبا، قبل أن يُسجل ثلاثية ثأرية في فريق تشيلسي في ذهاب دور ربع نهائي البطولة الأوروبية.

يذكر أن النتائج النهائية الصادرة اليوم الاثنين (11 أبريل)، أظهرت أن الرئيس المنتهية ولايته ومرشح الجمهورية، إيمانويل ماكرون، حصل على 27,84 بالمائة من الأصوات مقابل 23,15 بالمائة لصالح مرشحة أقصى اليمين مارين لوبن، وذلك خلال الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضا