نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة: والدي يرقد في العناية المركزة بعد العملية

الاثنين 11 ابريل 2022 | 02:09 مساءً
كتب : سعاد محمد

كشف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالده عبد الرحمن أبو زهرة، وذلك  بعد إجرائه لعملية جراحية لشرخ الحوض. 

و قال نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إن والده بدأ في التحدث معه اليوم، وفي حالة أفضل إلى حد ما. 

وتابع نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده لا يستطيع الخروج حاليا من غرفة العناية المركزة، إلا بعد التأكد من أن وظائف الجسم الحيوية، تعمل بشكل جيد. 

وأكد أحمد أبو زهرة على أن إعلان بيت الزكاة، الذي يظهر به والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قد تم تسجيله قبل مرض والده مباشرة. 

وطالب نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، جمهور ومحبي والده بالدعاء  له بالشفاء العاجل، حتى تتحسن حالته الصحية في الأيام القادمة.

يذكر أن الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، قد تعرض لأزمة صحية أدت به إلى فقدان الوعي، ونقل على إثرها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات بالدقي، ثم أصيب ببكتيريا في المعدة، وتم نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري.

ويعد مسلسل "هجمة مرتدة"، والذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، هو آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمشاركة العديد من الفنانين، من بينهم أحمد عز، وهند صبري.

وينتظر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف" خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون به مع  عدد من النجوم المتميزين، أبرزهم محمود حميدة، ومحمد فراج، وغادة عادل، وخالد النبوي، وبيومي فؤاد.