خناقة بين طلاب مدرسة رؤية في أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل دايما عامر

السبت 09 ابريل 2022 | 11:29 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "دايما عامر" للفنان مصطفى شعبان، الذي يعرض عبر قناة ON، الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، والإعادة 6:55 صباحا.

ويعرض أيضا على قناة الحياة، ثلاثة مرات وهي الساعة 7:40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "دايما عامر" بضرب وخناقة بين طلاب مدرسة رؤية، وبتدخل مصطفى شعبان، انتهت المشاجرة وطلب قائمة أسماء لكل متورط فيها.

وحاول مصطفى شعبان حل مشاكل الطلبة المستمرة، فلجأ لمقابلة والد الطالب كريم الذي يقوم بدوره الفنان ناصر سيف.

دايما عامر

واجتمعت مس زهرة، وهي الشخصية التي تقوم بها الفنانة لبلبة، مديرة مدرسة بعمرو عبد الجليل، صاحب المدرسة كما تحاول إخباره بسر عامر عبد الرازق، وأنه لا يحمل درجة الدكتوراة، وأنها كانت تقصد شخصا آخر غيره، ولكنها تؤجل ذلك الاعتراف.

دايما عامر

ويعود والد الطالب كريم، وهو الفنان ناصر سيف، لمنزله ويحاسب ابنه على ما فعله بطريقة شديدة وعنيفة بالمدرسة، وأدى ذلك لذهاب مصطفى شعبان له ويهدده بترك المدرسة وسفره لعمه من أجل العمل معه.

وعاد مصطفى شعبان، لمنزله فيجد والدته الفنانة فادية عبد الغني، تستمع لأم كلثوم في أغنية "الحب كله" وتحكي له موقفا جمعها بوالده الله يرحمه لها علاقة بالأغنية وأثناء الحكاية ينام مصطفى شعبان على رجل والدته.

وقامت إدارة المدرسة بقيادة لبلبة وصلاح عبد الله ومعهم مصطفى شعبان، اجتماع لمناقشة ملف الرحلات في المدرسة، ويعبر مصطفى شعبان، برأيه في أن تكون الرحلات موحدة في القسمين الدولي والخاص، ويقترح مصطفى شعبان، اقتراحات بشأن ميزانية الرحلات حتى تكون متاحة للجميع.

دايما عامر

والعمل من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

مسلسل "دايما عامر" تدور قصته حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عدد من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.