موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

الجمعة 08 ابريل 2022 | 04:07 مساءً
كتب : إنجي داوود

تترقب الجماهير بكل لهفة مواعيد مباريات فريق ريال مدريد المقبلة، خاصةً بعد المستوى الناري الذي قدمه الملكي أمام تشيلسي في المواجهة الماضية والتي جمعت بينهم سوياً ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسيلتقي ريال مدريد في مواجهته المقبلة بنظيره خيتافي، وذلك ضمن مجريات الدوري الإسباني.

موعد مباراة مباراة ريال مدريد وخيتافي

يستعد فريق ريال مدريد لاستقبال نظيره خيتافي، على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء يوم السبت والموافق 9 إبريل الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 31 من مباريات الدوري الإسباني.

وستنطلق ركلة البداية بين الملكي وضيفه في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،و في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ريال مدريد الصدارة برصيد 69 نقطة، من 30 مباراة، حقق خلالها 21 فوزاً، 6 تعادلات، و3 هزائم. متقدماً بفارق 11 نقطة كاملة عن مطارديه الثلاثة برشلونة، أتلتيكو مدريد، وإشبيلية، برصيد 57 نقطة لكل منهم،وكان ريال مدريد قد استعاد توازنه في الليغا في الجولة الماضية، متجاوزاً خسارة الكلاسيكو برباعية نظيفة، بانتصار صعب خارج ميدانه على سيلتا فيغو بهدفين لواحد.

من جانبه يعاني خيتافي أسفل الترتيب في المركز الـ14 بـ32 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

وخاض خيتافي 30 مباراة بالليغا حتى الآن فاز في 7 منها فقط، مقابل 11 تعادلاً، و12 هزيمة. وكان الفريق قد حقق الجولة الماضية فوزاً على ريال مايوركا بهدف نظيف هو الأول له في آخر 7 جولات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي

تنقل مباريات الدوري الإسباني عبر قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة.