أول تعليق من تشافي بعد تعادل برشلونة و آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي

الجمعة 08 ابريل 2022 | 01:36 صباحاً
كتب : خالد رزق

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن أهمية التواجد الجماهيري الكبير في مباراة العودة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022

وقال تشافي في تصريحات عقب المباراة: "لم تكن مباراة سهلة، لم نكن نعرف كيف نوقف انتقالاتهم، وأرض الملعب لم تكن في أفضل الظروف، لم نتمكن من إيقاف هجماتهم المرتدة الشيطانية".

وأضاف تشافي: "لقد فقدنا العديد من الكرات، لقد حذرنا بالفعل من أنه كان منافسًا صعبًا للغاية، لقد تغلب على فريق مثل ريال بيتيس".

وشدد تشافي: "هذه أوروبا، إنه فريق صعب وملعب صعب، خصوم أقوياء جسديًا للغاية، ويعملون بشكل جيد من الناحية التكتيكية، ودفاعيًا لقد كانوا أقوياء للغاية".

وقال تشافي: "لم نكن مثل المباريات الأخرى، رغم أننا في الشوط الثاني كنا أفضل، أنا راضٍ بالنتيجة وليس على المباراة، سيكون الأمر صعبًا في الكامب نو، لكننا نلعب أمام جماهيرنا، لابد أن يكون الملعب طنجرة ضغط، نريد أن نكون في نصف النهائي".

اقرأ أيضا