قمة الحسم.. موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الخميس 07 ابريل 2022 | 09:49 مساءً
كتب : رامي نادي

تترقب عشاق كرة القدم العالمية قمة حسم البريميرليج، عندما يحل ليفربول ضيفًا ثقيلًا على مانشستر سيتي في كلاسيكو إنجلترا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بالنسخة الجارية 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويضرب ليفربول موعدًا ناريًا ضد مانشستر سيتي في المباراة التي ستقام على ملعب"الاتحاد" معقل النادي السماوي، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول يوم الأحد المقبل الموافق 10-4-2022، في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السادسة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية من مختلف أنحاء العالم.

ويعد صدام الأحد بين الريدز والسيتي بمثابة تحديد بطل البريميرليج بنسبة كبيرة في ظل الصراع الشرس بين الفريقين في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي النسخة الجارية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُنقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والوطن العربي، حيث تقوم شاشة بي إن سبورت 1 بريمير بإذاعة اللقاء المنتظر في وجود استديو تحليلي يضم نجوم وخبراء الكرة العربية.

ويدخل ليفربول لقاء تحديد البطل بمعنويات مرتفعة بعد الانتصار الكبير على نادي بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب" النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب، يخوض مانشستر سيتي قمة البريميرليج بمعنويات عالية أيضًا بعد الفوز على فريق أتلتيكو مدريد في اللقاء الذي أقيم على ملعب" الاتحاد" بمدينة الفريق السماوي، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي المسابقة القارية التي تشهد نتائج ومُفأجات من العيار الثقيل في هذه النسخة.

ويعتمد الإسباني بيب جورديولا المدير الفني للفريق السماوي على خدمات وامكانيات الثلاثي كيفين دي بروين ومحرز فيما يعول كلوب مدرب ليفربول على قدرات محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة فيما يدخل يطمح ليفربول في انتزاع الصدارة من السيتي، حيث يتواجد الريدز في وصافة الريميرليج بواقع 72 نقطة.

اقرأ أيضا