حقيقة قتل محمد مهران.. أحداث الحلقة السادسة 6 مسلسل انحراف

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 10:38 مساءً
كتب : حبيبة محمد

أنطلقت منذ قليل الحلقة السادسة من مسلسل "أنحراف"، بطولة الفنانة روجينا، والتى شهدت تصاعداَ كبيراَ في الأحداث، والتى أعتمدت روجينا في مسلسل "أنحراف" على تغيير جلدها كليا بقيادة المخرج رؤوف عبد العزيز .

أحداث الحلقة السادسة 6 مسلسل "أنحراف".

والتى بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل أنحراف، ذهاب الدكتورة حور: روجينا، إلى محبس الحاجة وداد التى تقوم بتمثيلة الفنانة سميحة أيوب لتسألها عن حقيقة قتلها لابن شقيقها محمد مهران والتى أجابتها عن عدم قيامها بقتلة، وأنها كانت تعتبرة بمثابة أبنها بالفعل.

وتقوم وداد بالكشف عن قيامه بإدمان المخدرات "الحشيش"، وأنها دخلت عليه الحجرة فوجدته ميتاَ محروقاَ، ولكنها هي التى لم تقتله.

ثم ذهبت الدكتورة حور إلى شقيق وداد، والذي يدعى سالم والذي يقوم بتمثيلة الفنان عبد العزيز مخيون، وإخباره عن حديث وداد شقيقته فنفى ذلك وأكد كذبها، حيث سبق لها وضربته على رأسه وأحدثت له عاهة مستديمة وتم تحرير محضر ضدها، ولاكن الدكتورة حور ذهبت إلى منزلها وتفحصت التقرير الطبي والمحضر ولاكنها جدت أن المحضر تم تحريره بعد الواقعة بأسبوع، ذلك اللأمر الذي جعلها تشك في حديث سالم، فأمرت مساعدتها عبير: الفنانة دينا محسن - ويزو، بأن تذهب إلى الصعيد لمعرفة أين كان سالم وقت حدوث واقعة مقتل أبنه.

وأنتهت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل أنحراف، بتلقي الضابط شريف: الفنان أحمد صفوت رسالة، بها صورة قاتلة المذيع أسر المفتي.

فريق عمل مسلسل "أنحراف".

روجينا، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.