مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا 6-4-2022

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 08:36 مساءً
كتب : رامي نادي

ينطلق بعد قليل بث مباشر مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق العاصمة الإسبانية ضيفًا ثقيلًا على النادي اللندني في قمة إسبانية إنجليزية من العيار الثقيل.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يُستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب"ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالنسخة الجارية 2021-2022.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وتأهل ريال مدريد إلى هذا الدور بعد تخطى عقبة باريس سان جيرمان بعد ريمونتادا رائعة بقيادة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل ثلاثة أهداف في مباراة العودة التي أقيمت على ستاد"سنتياجيو برنابيو"وذلك في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى الجانب الآخر، نجح نادي تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق اللندني في التواجد في هذه المرحلة بعد عبور دور السادس عشرة بنجاح على حساب نادي ليل الفرنسي الذي فشل في إسقاط بطل أوروبا في لقاء العودة.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ويسعى ريال مدريد في لقاء الليلة إلى أخذ الثأر ورد الاعتبار من الكبير الإنجليزي الذي أقصى الكتيبة الملكية في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل أن يتوج بالبطولة على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد تشيلسي على النحو التالي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيرلان ميندي - دافيد ألابا - إيدير ميليتاو - داني كارفخال.

خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.