أول تعليق من يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

الاربعاء 06 ابريل 2022 | 01:01 صباحاً
كتب : مروان العمري

صرح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عقب فوز الريدز على نظيره بنفيكا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان اللقاء ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب النور حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف: حارب فريق بنفيكا من أجل الحفاظ على حياتهم، لقد أعطيناهم الكثير ولكنهم استحقوا الهدف أيضًا، رغم أنه كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل، كانت لديهم هجمات مرتدة، وليس من السهل الاحتفاظ بالكرة طوال الوقت وأكثر من ذلك فلديهم فريق جيد بالفعل.

وواصل: لم تكن المواجهة سهلة على الإطلاق على عكس ما كنت أتوقعه، كان الجمهور هناك، لقد سجلوا الهدف وكان الأمر أكثر انفتاحًا مما كنا نريد، لكن حارس المرمى ربما كان أفضل لاعب، وقمنا بعدة تصديات جيدة حقًا، لقد أحرزنا هدفين في الشوط الأول، فيجب أن نواصل التقدم.

وأردف: في مثل هذه الظروف يجب أن نحرز أهدافاً أكثر في تلك المواقف لكننا لم نفعل ذلك، وهذا بفضل حارس المرمى، ، وانها الحكاية إلى حد كبير، وكان من الممكن إستغلال الفرصة التي جاءت في في أخر اللقاء لنا في الدقيقة الأخيرة وكان يمكن الخروج برباعية سيكون لكننا لسنا في أرض الأحلام هنا.

واستمر: نحن نعرف الكثير عن خصمنا، لقد فازوا في أياكس، نحن على دراية بالجودة وكانت المباراة جيدة بيننا، ولكن بعد ذلك سنكون مستعدين مرة أخرى.