الزمالك مهدد بفقدان سيف الدين الجزيري أمام بيرميدز

الثلاثاء 05 ابريل 2022 | 01:44 مساءً
كتب : مروان العمري

اشتكى اللاعب التزنسي ونجم نادي الزمالك لكرة القدم سيف الدين الجزيري من الإصابة قبل بضعة ساعات من مباراة فريقه أمام بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، التي تقام غدا الأربعاء.

ويلتقي فريق ميت عقبة مع بيراميدز في التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، باستاد الدفاع الجوي، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقد لا يشارك نسر قرطاج في هذا اللقاء الحاسم بسبب شعوره ببعض ألام في الركبة اليمنى وهذا قد يؤثر عليه إذا لعب في اللقاء، ولم يشارك الجزيري في مران الزمالك أمس الاثنين، بعدما شعر بهذه آلام ، ليخضع على إثرها لتدريبات علاجية تحت رعاية الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويخضع مهاجم منتخب تونس لاختبار طبي اليوم الثلاثاء، على هامش التمرين الجماعي للفريق، لمعرفة إمكانية مشاركته في تدريبات الكرة، ومن ثم المشاركة في مواجهة بيراميدز من عدمها.

ويعاني الزمالك من أزمة في خط الهجوم بسبب إصابة نجم الفريق عمر السعيد والتي أبعدته أيضا عن مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، ما يجعل الجهاز الفني للزمالك في ورطة فنية بعدم وجود رأس حربة صريح حال عدم قدرة الجزيري على المشاركة أمام بيراميدز.

ويخوض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي ابناء مورتضى منصور، أولى لقاءاته المحلية مع الفريق، في ولايته الثانية بمواجهة الأهرامات بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة الزمالك، أعلن في وقت سابق، تولي البرتغالي فيريرا القيادة الفنية للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي جرت إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق.

وقاد فيريرا الزمالك في 3 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، تلقى الخسارة في الأولى أمام الوداد المغربي باستاد القاهرة، بهدف دون رد، ثم تعادل سلبيا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وساجرادا الأنجولي.

اقرأ أيضا