وزير الرياضة يوضح تفاصيل إجتماعه بـ محمد صلاح بعد لقاء السنغال

الاثنين 04 ابريل 2022 | 07:08 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الدكتور أشرف صبحي: اجتمعت مع محمد صلاح في المطار بشكل منفرد، عقب انتهاء مباراة السنغال، وعدم الوصول إلى نهائيات كأس العالم، وطالبته بنسيان أحداث اللقاء والتركيز في الفترة المقبلة.

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كواليس حديثه مع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر عقب مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

وأوضح أشرف صبحي خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان/ على إذاعة الشباب والرياضة، أن هناك حملات ضد محمد صلاح موجهة من قبل البعض لإسقاطه ولكن طالبته بعدم الالتفات لهذا الأمر.

وواصل وزير الرياضة، أنه مقتنع تماما بإمكانيات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والذي يمتلك إمكانيات وخبرات كبيرة ويعمل على مدار اليوم بشكل محترف، مؤكدًا أن العلاقة بينه وبين اللاعبين قوية للغاية ولا بد من تواجد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى تصفيات كأس العالم القادم 2026.

وأكد الوزير، أن هناك بعض المنافسات المقبلة مثل كأس الأمم الإفريقية 2023 حيث يتبقى شهور على انطلاق البطولة، مؤكدًا أنه شعر بالحزن بسبب عدم وصول منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم ولكن نمتلك منتخب قوي.

اقرأ أيضا