قبل العرض.. الكبير أوي 6 الحلقة 3

الاثنين 04 ابريل 2022 | 10:54 صباحاً
كتب : نور مصطفى

ينتظر العديد من الناس الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، وبعد عرض حلقتين من المسلسل؛ تظل الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 6 تشغل بال متابعيها، مما يثير فضولهم لمعرفة باقي الأحداث، ونستعرض تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 6.

تفاصيل الكبير أوي 6 الحلقة 3

يتحدث الكبير مع الكبيرة فحت ويتعرف عليها، كما يمتص غضبها ويستكمل حديثه معها بمفاجأة، ويبدأ الكبير بالتشاور مع جوني فيما حدث، وينتبه إلى مسؤولياته كعمدة للقرية، كما يساعده ابنه العترة في أمور حياته، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

أحداث الكبير أوي 6 الحلقة 2

بدأت الحلقة 2 من الكبير أوي 6، بتفاجئ جوني والكبير من تحول العترة إلى شاب كبير، وذلك بعد شربه للحليب الذي اخترعه الدكتور بيع والذي يتكون من الخلايا الجزعية لأشرف مخلوطة باللبن، وبعدها يبدأ العترة في تعريفهم على نفسه وإقناعهم بهويته، وخلال الحلقة تنتشر الفوضى في المزاريطة بسبب انشغال الكبير بأطفاله، والذي يؤدي إلى تهديد منصبه كعمدة للقرية، وتنتهي الحلقة بمكالمة مفاجأة من "الكبيرة فحت" والتي تجسدها سماء إبراهيم، وعبرت خلال المكالمة عن غضبها.

موعد عرض الكبير أوي 6 الحلقة 3

تعرض الحلقة 3 من مسلسل "الكبير أوى 6" للفنان أحمد مكي، فى تمام الساعة 6:20 مساء، ويعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، ويعرض حصرياً على قناتى ON وON دراما ومنصة Watch it الرقمية.

أبطال الكبير أوي 6 الحلقة 3

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني، حمدى الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.