تصريحات مثيرة من مدرب بلجيكا بخصوص لوكاكو و هازارد

الاحد 03 ابريل 2022 | 08:22 مساءً
كتب : عبد الرحمن أمين

فتح المدرب الإسباني، روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، الباب بشأن رحيل إدين هازارد عن ريال مدريد خلال الصيف المقبل.

وتحدث مارتينيز في إحدى وسائل الإعلام الإيطالية عن موقف لاعبيه الذين سيتوجهوا لخوض كأس العالم 2022 بقطر المقبل في شهر نوفمبر مع منتخب بلجيكا.

وقال مدرب بلجيكا في تصريحاته: “لن أحكم أو أقيم حالة أي لاعب إلا بعد الصيف، لأنه لا يزال هناك سبعة أشهر قبل كأس العالم، عليك تحليل مستويات اللاعبين على المدى القصير، وليس الآن”.

وأضاف مدرب بلجيكا: “ولكن سيكون هناك العديد من اللاعبين الذين سيغيرون أنديتهم في هذا الصيف، وسأقيم لوكاكو وهازارد في سبتمبر، فهم لاعبون قد يكون الصيف بالنسبة لهم فرصة عظيمة في حياتهم المهنية”.

ويعاني هازارد من ضعف مستواه في الفترة الأخيرة بسبب قلة مشاركته مع الميرينجي بعد كثرة الإصابات التي تعرض لها في هذا الموسم.

فيما يعاني لوكاكو مؤخرًا مع تشيلسي في ظل عدم مشاركته في مباريات الفريق بشكل مستمر خاصة بعد المناوشات الأخيرة مع توماس توخيل، مدرب البلوز.

وينتهي عقد هازارد مع ريال مدريد في صيف 2024، أما لوكاكاو المنتقل حديثًا لتشيلسي في الصيف الماضي، سينتهي عقده مع النادي اللندني في صيف 2026.

اقرأ أيضا