تصريحات نارية لـ سيميوني قبل مواجهة أتليتكو مدريد ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

الاحد 03 ابريل 2022 | 12:57 مساءً
كتب : مروان العمري

صرح المدير الفني الأرجنتيني لفريق أتليتكو مدريد دييجو سيميوني أن سر إكتساحه لفريق ديبورتيفو ألافيس مساء أمس هو هدف التعادل الذي جاء مبكراً في اللقاء الذي جمعهم ملعب واندا ميتربوليتانو عليه وكانت ضمن منافسات الجولة 30 من الليجا، وتم تسجيل الجول في الدقيقة 20 من الثاني مما أتاح لهم فرصة لرد الفعل وانتهى اللقاء لصالح الروخو بلانكوس برباعية مقابل هدف يتيم.

وقال المدرب الأرجنتيني في اللقاء الصحفي الذي كان بعد اللقاء الأفضل بالنسبة لنا أن هدف التعادل جاء سريعا حتى يكون هناك وقت للرد، وشاهدنا رد فعل جيد من الفريق.

وتابع ابنائي كان يريدو أن يهاجمو منذ البداية وهذا تبين بالهدف الذي إلغى بسبب التسلل، وبعد ذلك هدف جوا، ولكن بعد فترة من الوقت إبتدى المنافس إستعادة رونقه ورشاقته وهو يعلم جيداً ماذا يريد أن يفعل داخل الملعب.

وأثنى الـ"تشولو" على رد فعل لاعبيه بعد هدف تعادل ألافيس في الدقيقة 62، حيث سجل الفريق بعدها 3 أهداف أخرى بدءًا من الدقيقة 75.

وأكد على أنه يجب إستمرار لاعبيه على نفس المنوال الذي بداء منذ انتصار الفريق على أوساسونا، وتلاه خمسة انتصارات متتالية.

وأتم: "النتائج الإيجابية بدأت أمام أوساسونا. الآن نحن بصدد بطولة أخرى رائعة وهي دوري الأبطال، أمام منافس استثنائي يلعب كرة قدم رائعة، ولديه مدرب مذهل، وستكون مباراة كبيرة"، في إشارة لمواجهتي مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي دوري الأبطال.

وسيحل الأتلتي ضيفا على السيتي يوم الثلاثاء المقبل في الذهاب، بينما سيستقبله في مباراة الإياب في الأسبوع التالي.

اقرأ أيضا