أمير كرارة: جسدت دور الضابط 5 مرات وكنت أتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة

السبت 02 ابريل 2022 | 09:57 مساءً
كتب : سعاد محمد

حل الفنان أمير كرارة ضيفًا، فى أولى حلقات برنامج حبر سري، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والذي يذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في تمام الساعة 6:20 مساء.

حيث كشف  أمير كرارة عن سبب اعتذاره عن فيلم الممر، وقال:"اعتذرت عن فيلم الممر لظروف خاصة بي، لأني عملت دور الضابط عدة مرات متتالية، في كلبش، وحرب كرموز، وأردت التنويع في أعمالي، وبالطبع كنت أتمنى التعاون مع المخرج الكبير شريف عرفة، وأعتقد أن أحمد عز جسد الدور أفضل مني". 

وتابع أمير كرارة حديثه في برنامج حبر سري:"جسدت دور الضابط 5 مرات متتالية، ولكنهم كانوا مختلفين، حيث جسدت دور الضابط في عصر من زمن سابق، والأدوار كانت متنوعة، ولم أندم على أي عمل شاركت به ولكن أحيانًا أشعر أن الوقت لم يكن مناسبا، مثل مسلسل الطبال لأني شاركت قبله، في مسلسل طرف ثالث وحواري بوخارست".

وأشار أمير كرارة إلى أن المشاركة في الإعلانات التلفزيونية، له فائدة ويضيف قيمة للفنان، وليس مجرد سبوبة كما وصفها البعض، موكدًا إلى أنه يحرص على اختيار الإعلانات، التي يشارك بها بعناية كبيرة مثل أعماله الفنية تماماًَ، متابعا:" كلنا محتاجين فلوس، بس لازم نختار الإعلانات بعناية".

يذكر أن الفنان أمير كرارة، يشارك هذا العام في مسلسل العائدون، مع أمينة خليل، ومحمود عبد المغني، ويعرض عبر شاشة قنوات dmc.