صبري فواز يشوق الجمهور لمسلسل "الاختيار 3"

الخميس 31 مارس 2022 | 06:40 مساءً
كتب : سعاد محمد

شوق الفنان الفنان صبري فواز، جمهوره ومتابعيه، لمشاهدة مسلسل "الاختيار 3"، والذي يشارك به فواز خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2022، متمنيًا أن ينال العمل  إعجاب المشاهدين.

وكتب صبري فواز منشورًا، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: "رمضان كريم علينا كلنا، بإذن الله هنتقابل السنة دي على الشاشة، في مسلسل الاختيار 3، دعواتكم".

الجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 3 القرار، يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، منهم الفنان أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، أمير المصري، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ناردين عبد السلام، سمر مرسي، وغيرهم من نجوم الفن، هذا بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف الذين يشاركون في العمل، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وقد طرحت الشركة المنتجة لـ الاختيار 3، برومو العمل، الذي سيطرت عليه الإثارة والتشويق، حيث تصدر اسم "مسلسل الأختيار3"، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث على جوجل، بعدما كشف الإعلان الرسمي، أن المسلسل سوف يتناول أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر، بما فيها من أحداث الثورة، وتدخل الجيش لإنقاذ الدولة.