تصفيات كأس العالم.. اتحاد الكرة يكشف إمكانية مصر والسنغال الحاسمة

الاربعاء 30 مارس 2022 | 10:20 مساءً
كتب : رامي نادي

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيادة الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس الاتحاد ، عن إمكانية إعادة المباراة الحاسمة بين منتخبي مصر والسنغال.

وأكد " الكومي" ، أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سيلتقي رئيس الاتحاد الدولي وسيعرض عليه كل ما حدث في المباراة، قائلا « أتوقع أن يصدر الاتحاد الدولي قرارا خلال يوم أو يومين على الأكثر».

قال «إيهاب الكومي»، خلال مداخلة هاتفية في إحدى البرامج التليفزيونية بالفضائيات المصرية، إنه إذا أرفق المراقب والحكم ما حدث في تقرير المباراة فإنه سيكون هناك احتمالية كبيرة بإعادة المباراة.

وأشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بالمدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، قائلا: «قدم أداء جيدا وقادر على اكتشاف نجوم جدد.. ولو امتلك وقت سيبني منتخب قوي»، لافتا إلى أن البت في استمرارية الجهاز الفني سيكون بعد عودة جمال علام رئيس الاتحاد.

اتحاد الكرة لن يترك حق المنتخب

وأكد الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد المصري لن يترك حق المنتخب، موضحا أنه تم إرسال شكاوى للاتحاد الدولي والأفريقي بالأحداث التي وقعت وتم توثيقها بالصوت والصورة، وتم إرسال ملف يتضمن ما تعرضت له بعثة المنتخب من إرهاب قبل المباراة وأثناء وبعد المباراة.

اقرأ أيضا