أنا صاحب القرار.. أول رسالة من كريستيانو رونالدو بعد التأهل لكأس العالم

الاربعاء 30 مارس 2022 | 05:50 مساءً
كتب : رامي نادي

حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على توجية رسالة بعد تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم قطر 2022.

واستطاع منتخب البرتغال في التأهل إلى مونديال قطر بعد الانتصار بهدفين نظيفين على مقدونيا الشمالية، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، في إطار منافسات نهائي المسار الثالث من الملحق الأوروبي لكأس العالم.

ونشر اللاعب البرتغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة له رفقة صديقه وزميله في منتخب البرتغالي بيبي.

وكتب كريستيانو رونالدو تعليقا على الصورة: "تمر السنوات، ولكن الأهداف تبقى كما هي دائماً".

يأتي ذلك في ظل بعض الأنباء التي تشير إلى أن النسخة القادمة من بطولة كأس العالم ستكون الأخيرة لرونالدو في الملاعب قبل اعتزال كرة القدم.

وأبدى رونالدو انزعاجه من تلك الأنباء قبل لقاء مقدونيا الشمالية، حيث قال: "أنا صاحب القرار، الكثيرون يطرحون هذا السؤال، أنا صاحب القرار فيما يتعلق بمستقبلي".

وأضاف غاضبا: "لقد سئمت هذه الأسئلة، أنا من يقرر مستقبلي، إذا أردت الاستمرار في اللعب، فسأفعل، إذا أردت التوقف، سأتوقف، أنا المسؤول عن تلك القرارات. هذا كل شيء".

يذكر أن كأس العالم 2022 سيكون الخامس على التوالي لرونالدو بعدما شارك في جميع النسخ الـ4 السابقة بداية من 2006، وكانت أبرز إنجازاته تحقيق المركز الرابع.

كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضا