بعد واقعة صفعه لكريس روك.. ويل سميث يعتذر عما بدر منه:"كنت مخطئًا"

الثلاثاء 29 مارس 2022 | 01:30 مساءً
كتب : سعاد محمد

قدم الفنان الأمريكي ويل سميث، اعتذره للفنان الكوميدي كريس روك، بعد واقعة صفعة لمقدم حفل جوائز الأوسكار بعد سخرية الأخير من مظهر زوجة ويل سميث.

وكتب سميث، منشورًا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا:" إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة حقًا طبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا".

وتابع ويل سيمث  منشوره معتذرًا:" أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس، كنت خارج الخط وكنت مخطئا، أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه، لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف".

وأضاف ويل  سميث في تعليقه وقال:" أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم،  أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد،  يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا".

يذكر أن الفنان ويل سميث قد  تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ما صفع مقدم حفل الأوسكار، الفنان كريس روك، والذي سخر من زوجة ويل سميث.

حيث تعاني زوجة سميث من مرض الثعلبة، الأمر الذي جعل ويل سميث يستشيط غاضبًا للغاية، مما أدى إلى صعوده على المسرح وصفع كريس روك بقوة، الأمر الذي أثار دهشة الحضور والجماهير حول العالم.