رسميًا.. استدعاء رامي ربيعة وعلي جبر إلى بعثة المنتخب لمباراة السنغال

السبت 26 مارس 2022 | 08:07 مساءً
كتب : حازم محمد

استدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر، الثنائى رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، وعلى جبر لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر الفريق المقام حاليا استعدادا لمباراة العودة أمام السنغال الثلاثاء المقبل ، في إياب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

يخوض منتخب مصر تدريبا صباحيا غدًا باستاد الدفاع الجوي، ضمن استعداداته لمباراة السنغال المقرر لها الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتتوجه بعثة المنتخب في تمام الرابعة عصر غد الأحد إلى السنغال على متن طائرة خاصة.

موعد سفر بعثة المنتخب المصري إلى السنغال

ومن المقرر أن يتوجه المنتخب بعد المران إلى مطار القاهرة للطيران إلى السنغال فى طائرة خاصة وفرها اتحاد الكرة بالاتفاق مع الشركات الراعية، لإعفاء البعثة من إرهاق السفر.

وبدأ المنتخب المصري الاستعداد لمباراة العودة المصيرية أمام السنغال فى إياب الدور الحاسم من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وطوى الجهاز الفني صفحة لقاء الذهاب الذي جمع المنتخبين على استاد القاهرة، وبدأ التفكير فى لقاء العودة.

موعد مباراة العودة بين مصر والسنغال

وتقام مباراة العودة في الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “عرين الأسود” الذى يستقبل أول مبارياته بين مصر والسنغال بعد تشييده وافتتاحه الشهر الماضي.

وأكد كيروش ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

اقرأ أيضا