برشلونة يحسم الجدل بشأن مفاوضات مبابي

السبت 26 مارس 2022 | 06:06 مساءً
كتب : حازم محمد

حسمت مصادر داخل نادي برشلونة الإسباني الجدل حول حقيقة المفاوضات مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب فكرة التجديد خلال الفترة الماضية في ظل اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

مصادر داخل برشلونة تنفي مفاوضات مبابي

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو وفقاً لمصادر داخل نادي برشلونة على عدم وجود محادثات مع كيليان مبابي.

وكتب رومانو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مصادر برشلونة تنفي المحادثات مع كيليان مبابي”.

وأضاف: “إما ريال مدريد أو باريس سان جيرمان بالنسبة للاعب، لا شيء غير ذلك، ريال مدريد لديه مسودة عقد جاهزة لمبابي لكن ما زال ينتظر”.

ولا زالت إدارة باريس سان جيرمان متمسكة باستمرار مبابي، وهناك محاولات لإقناعه بمشروع النادي والتجديد مقابل راتب كبير.

رئيس برشلونة يؤكد: لن نتفاوض مع صفقات تُعرض نادينا للخطر.

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة، إنه لن يدخل في مفاوضات لضم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، أو الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

وأشار لابورتا خلال تصريحاته أمس الجمعة، إلى إنه لن يعرض النادي للخطر بالتعاقد مع هالاند في فترة الميركاتو الصيفي، لعدم وجود الأموال اللازمة لإتمام هذه الصفقة.

وقال لابورتا حول إمكانية التعاقد مع النرويجي هالاند: “قد قلت من قبل لن أضع النادي في مأزق من خلال التعاقدات الضخمة، أولئك الذين يُريدون القدوم، وهناك كثيرون، يجب أن يلتزموا بسياسة الأجور لدينا”.

وعن تصريحه بإنه لن يقوم بعمليات تعرض النادي للخطر، قال: “لن أتحدث عن لاعبين محددين، ولكن يمكنني أن أخبرك أننا لن نقوم بأي عملية تعرض النادي”.

ورداً على شائعة الدخول في مفاوضات مع كيليان مبابي، قال: “الجميع أحرار في اطلاق التصريحات، هذا جزء من عالم كرة القدم، أنا لا أريد التحدث عن اللاعبين، هذا يضر بمصالح النادي.

اقرأ أيضا