موقف هازارد من مغادرة الفريق الملكي في الميركاتو الصيفي

الخميس 24 مارس 2022 | 07:42 مساءً
كتب : أحمد السيد جمعة

كشفت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد يدرس التخلي عن البلجيكي إيدين هازارد، في فترة الانتقالات الصيفية، خصوصاً بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به نجم منتخب بلجيكا وتأكدهم أنه لن يعود إلى نفس المستوى الذي كان عليه مع فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، كما يود النادي إفساح المجال لصفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، مثل التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينج هالاند لذلك يعمل على تمهيد الطريق للصفقتين من خلال التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة وعلى رأسهم هازارد، لتخفيض فاتورة الأجور في النادي.

وعلي حسب ماذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الريال قد اتخذ قرار بعد التشاور مع المدرب كارلو أنشيلوتي، بعرض هازارد للبيع، ويتبقي للنادي الإسباني النظرفي العروض المقدمة للاعب.

وحول موقف هازارد حول الرحيل عن النادي الملكي فاللاعب البلجيكي لا يريد الرحيل قبل نهاية عقده، حتى لو لم يتمكن من اللعب، مما يشبه كثيراً ما فعله جاريث بيل ، بعدما رفض الرحيل عن الملكي للحصول على راتبه كاملًا حتى نهاية العقد في الصيف.

وكان هازارد قد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 ولديه عقد حتى 2024 مع النادي الملكي، وحتى الآن لم يتمكن من إثبات نفسه بسبب الإصابات، بينما علي مستوي الأهداف ففي 17 مباراة شارك فيها هذا الموسم بالدوري الإسباني، صنع هدف وحيداً دون تسجيل أي هدف.

اقرأ أيضا