أشرف حكيمي يدرس الرحيل عن باريس سان جيرمان لهذا السبب

الاربعاء 23 مارس 2022 | 05:56 مساءً
كتب : حازم محمد

مازالت عقدة الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، تعصف بغرفة تبديل الملابس في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى أصبح الوضع خارجاً عن السيطرة في الفترة الأخيرة.

وذكرت شبكة (راديو مونت كارلو) الفرنسية، أن النجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، يدرس حالياً قرار الرحيل عن صفوف العملاق الباريسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 أسباب رغبة أشرف حكيمي في الرحيل عن سان جيرمان

وسلطت الشبكة الفرنسية الضوء على مستقبل أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان قائلة : ” حكيمي يريد أن يترك باريس سان جيرمان، لقد سئم العيش في حالة ذعر، حتى لاعبو أمريكا الجنوبية لم يعودوا يتحدثون معه”.

وأشارت (RMC) إلى أن هناك 3 أسباب ستدفع النجم المغربي للرحيل خلال الميركاتو المقبل، أولها الوضع السيئ الذي تعيشه غرفة ملابس الفريق عقب الخروج مبكرا من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وقد ظهرت آثاره جلية في المباراة التي خسرها باريس سان جيرمان يوم الأحد الماضي أمام موناكو بثلاثية نظيفة في منافسات الدوري الفرنسي.

ثانياً العلاقة الفاترة التي يعاني منها اللاعب تجاه نجمي أمريكا اللاتينية البرازيلي نيمار والأرجنتينيين ليونيل ميسي، ودي ماريا، ويتضح ذلك أيضا خلال المباريات حيث لا تصل حكيمي الكرة من أيّ من اللاعبين رغم تمركزه الجيد ورغم طلبه المستمر للكرات.

ثالثاً هذه الأسباب أن زميله كيليان مبابي الذي تربطه به صداقة جيدة سيرحل عن الفريق، وقتئذ قد يشعر بفراغ ونقص كبيرين، إذ يقدم له مبابي حاليّا الكثير من الدعم والمساندة والتشجيع.

اقرأ أيضا