عفاف مصطفى تعبر عن سعادتها بمشاركة سميحة أيوب في "انحراف"

الثلاثاء 22 مارس 2022 | 01:05 مساءً
كتب : سعاد محمد

نشرت الفنانة عفاف مصطفى صورة لها، من كواليس تصوير مسلسل "انحراف"، حيث ظهر معها الفنان عبد العزيز مخيون، والفنانة سميحة أيوب، معربة عن حبها الكبير لهما، ولجميع أبطال العمل.

ونشرت عفاف مصطفى الصورة، عبر حسابها الخاص، بموقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، وعلقت عليها قائلة:"الحب كله في مسلسل انحراف، حبيبتي اللي بعشقها الأستاذة سميحة أيوب، وحبيبي الأستاذ عبد العزيز مخيون، وأحلى لوكيشن، كله حب ومرح وإبداع".

عفاف مصطفى

وقد بدأت الفنانة عفاف مصطفى، في تصوير مشاهدها في مسلسل "انحراف"، خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وذلك استعدادًا لطرحه في رمضان المقبل 2022.

يذكر أن المخرج رؤوف عبد العزيز، قد دخل في معسكر مغلق مع جميع أبطال العمل، للانتهاء من تصوير نسبة كبيرة من المسلسل، قبل حلول شهر رمضان، حيث يتم التصوير بشكل يومي لمدة 18 ساعة.

وتدور قصة مسلسل "انحراف" عن أحداث حقيقية، مليئة بالغموض والإثارة، حول انحراف العديد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، ويصطدمون بطبيبة نفسية، والتي تجسد دورها الفنانة روجينا، التي تقرر تعديل مسارهم بطريقتها الخاصة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "انحراف" يشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن، منهم روجينا، الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وأحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.