خالد الغنيمي عن هاني عامر: فنان بجد وصوته تحفة وبحضرلو حاجة تليق بيه وبالجمهور

الثلاثاء 15 مارس 2022 | 08:30 مساءً
كتب : هايدي أبوزيد

قامت جريدة "بلدنا اليوم" بتغطية وحضور حفل تسليم جوائز الأفضل في استفتاء مهرجان مجموعة "وشوشة" الإعلامية السنوي في دورته الـ7 على التوالي، الذي أقيم في دبي لأول مرة في الرابع من ديسمبر 2021 وتم تكريم قرابة الـ40 نجم مصريًا وعربيًا ونجوم الكورة والفن من كل المجالات "الفنانين، والمؤلفين، والمنتجين، والموسيقيين"، وتم تكريم الكثير من النجوم أيضًا في مهرجان الأفضل بالقاهرة، وأقيم يوم 12 من مارس 2022 في مركز المنارة للمؤتمرات.

المنتج "خالد الغنيمي" الذي تم تكريمه كأفضل منتج لعام 2021، وهو صاحب شركة "جي ميديا" للإنتاج الفني، في تصريح خاص "لبلدنا اليوم" عن الفنان والمنتج الفني "هاني عامر" متحدثا عن رأيه الشخصي في هاني عامر كفنان ومطرب كما انه هو المنتج الخاص لكل اعماله الفنية مصرحا عن أعمال "عامر" القادمة.

"الغنيمي" قائلا: "هاني من الكوادر الاعلامية المتميزة، وفنان حقيقي بكل ما تحمله الكلمة من معني.

وتابع: " وهاني ايضا لديه صوتاً رائعا، وكاريزما خاصة به، وباذن الله وبتوفيقه هنقوم بأنتاج اعمال فنية خاصة لهاني، تليق بجمال صوته، وتنال اعجاب الجمهور.

واضاف: وبصفتي منتج كل أغانية فانا معجب بصوته، وبأدائه وداعم له.

واختتم حواره قائلا: " سوف يعرض برنامج من انتاجي لهاني عامر في رمضان باسم "جمالك"، والبرنامج سوف يكون مفجاءة للجمهور، ويدور البرنامج في إطار فني وخاص بالمرأة ايضا، ونتمني من الله أن ينال اعجاب الجماهير.