أون تطرح البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي

الاثنين 14 مارس 2022 | 07:25 مساءً
كتب : شيماء يحيى

قامت قناة ON بطرح البرومو التشويقى لمسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس للنجم أحمد مكى و من المقرر خوضه للسباق الموسم الرمضاني المقبل، وظهر في البرومو لقطات كوميدية ومنها المزاريطةsquid على طريقة المسلسل الكوري Squid Game حيث انه يظهر في البرومو محاكاة المسلسل ومشاركة الكبير ونجليه وأهل المزاريطة فى اللعبة ولكن على الطريقة الكوميدية.

واستمرار المغامرات الخاصة بالكبير أوى وجونى وحزلقوم في أحداث الجزء السادس، حيث انها تعد عودة للظهور مجدد للشخصيات الثلاثة بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس للعمل عام 2015، وتظهر هذه الشخصيات بعد مرورهم بالعديد من الأحداث وتكشف الأحداث حالهم في الوقت الحالى.

والبداية مع "الكبير أوى" الذي أصبح ملتزما بمسئولية تربية أبنائه (العترة وجونى) ويقرر الزواج من امرأة لمراعاتهما، أما جونى فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ولذلك يقرر عمل فيديوهات على السوشيال ميديا لأهل المزاريطة،و يظل الشقيق الثالث جزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

ويعد مسلسل "الكبير أوى 6" بطولة أحمد مكي، رحمة احمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف ضيوف الشرف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادسوعدد من ضيوف الشرف منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، وتأليف مصطفي صقر إخراج أحمد الجندي.

وتم عرض الجزء الأول من مسلسل "الكبير أوى" عام 2010، وقام بتحقيق نجاحاً كبيراً وأصبح واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعدما تم تقديم 4 أجزء أخرى أعوام 2011، 2013، 2014، 2015، وتدور أحداثه حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذى اكتشف وجدود شقيقين توأم له، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأحوة الثلاثة