من يتقمص دور البطولة في مواجهة مصر والسنغال القادمة؟.. أحمد فوزي يجيب "بلدنا اليوم"

الاثنين 14 مارس 2022 | 05:39 مساءً
كتب : رامي نادي

تحدث أحمد فوزي حارس النادي الأهلي السابق، عن فرص المنتخب المصري الأول في الصعود إلى كأس العالم ضد منتخب السنغال في المباراة المقرر إقامتها يوم 25 من الشهر الجاري، وذلك في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال «فوزي»، في تصريحات خاصة لـ «بلدنا اليوم»، إن دفاع منتخب مصر سيتقمص دور البطولة في في مباراة السنغال القادمة، لافتاً أن منتخب مصر يمتلك دفاعات قادرة على صد هجمات منتخب السنغال بنجاح.

وأشار حارس القلعة الحمراء السابق ، إلى أن موقف الأهلي الصعب والخروج المبكر الزمالك في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم لن يؤثر إطلاقاً على نتيجة وأداء الفراعنة أمام السنغال، مضيفاً أن الحالة المعنوية في منتخب مصر تختلف تماماً عن الحالة المعنوية في الأندية المصرية.

ويستعد منتخب مصر تحت القيادة البرتغالية لكارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لمواجهة أسود التيرانجا في المواجهة المرتقبة التي ستقام على ستاد«القاهرة الدولي »، وذلك في إطار منافسات التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022.

والجدير بالذكر ، أن منتخب مصر قد خسر نهائي كأس الأمم الإفريقية ضد منتخب السنغال بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكاميرونية ياوندي في النسخة الماضية 2021.