رسالة قوية توجهها الفنانة زينة في ذكرى رحيل والدها

الاثنين 14 مارس 2022 | 04:10 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

أعربت الفنانة زينة، في ذكرى وفاة والدها، عن حزنها الشديد على فقدانه منذ رحيله في مثل هذا اليوم.

ونشرت زينة، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام"، لتحيي ذكرى وفاة والدها، وكتبت: "زي النهاردة من 14 سنه قلبي مات، وضهري اتكسر وخلص الحب من الدنيا راح اللي كان بيحبني بجد وكان كل حياتي ومستقبلي كان الفرحة اللي في حياتي"

زينة

وأكدت:" أنا بكتب هنا علشان عاوزاكوا تدعو له لو بتحبوني، ده أبويا وكان وما زال بالنسبة ليا أحن وأطيب وأطهر وأجدع أب وراجل شفته في حياتي، ممكن تقروا له الفاتحة، رضا ابن فاطمة، وادعوا معايا يارب تكون في الجنة يا بابا".

زينة

يذكر أن زينة، شاركت مؤخرا في مسلسل "كله بالحب"، حيث تدور أحداثه حول محامي يدعى" صبحي"، يجند الفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات نصب واحتيال يقوم بها، وفي إحدى المرات يطلب المحامي صبحي من دهب الزواج من طارق، لكي تستطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

ويضم مسلسل"كله بالحب"، عدد من النجوم أبرزهم: أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، محسن منصور، من تأليف محمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

وشاركت زينة، ايضا في مسلسل "جمع سالم"،

من بطولة كلا من: دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي.

" جمع سالم"، يناقش قضية التبني في إطار درامي والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة طبيبة القلب الدكتورة مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.