ادعى الإصابة حتى لا يشارك مع الفريق .. مرتضى منصور يكشف طارق حامد

الاحد 13 مارس 2022 | 09:33 مساءً
كتب : حازم محمد

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن طارق حامد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنايد الزمالك، ادعى الإصابة، حتى لا يشارك مع الفريق.

 وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية:"طارق حامد، قال أنه مصاب وكان سليم أنه يلعب”، مضيفًا:”كنت مفكر طارق حامد سافر المغرب ولكن سمعت أنه رفض واتكلمت معاه وقالي أنه بيجهز علشان ماتش الجونة ولم يلعب أي مباراة".

وتابع "طارق حامد سليم من 3 أسابيع والدكتور قالي أنه طارق قال أنه مش هيلعب ودا شغل عافية وإحنا اللي بندفع الفلوس للاعب لما بنفوز في أفريقيا".

واختتم "القرار نهائي لا عودة فيه ولو كل لاعب جه واعتذر مش هوافق على الأسف ونادي الزمالك أكبر من الجميع وله فضل على الكل".

 مرتضى منصور: جمهور الزمالك 300 مليون

وقال مرتضى منصور إنه يوجه الشكر للاعبي الزمالك الذين تنتهي عقودم مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم ويتمنى لهم التوفيق في خطوتهم المقبلة.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيحصل على حقه بالقانون من كل شخص تجاوز ضده وضد القلعة البيضاء.

وشدد رئيس النادي في المؤتمر الصحفي اليوم على جمهور الزمالك لا يقل في العالم عن 300 مليون مواطن، وطالب بدعم النادي وعدم صنع الفتنة الرياضية بين الجماهير.

 مرتضى منصور يعلن عودة إسماعيل يوسف

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق سيتواجد مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح رئيس النادي في المؤتمر الصحفي اليوم أن أمير مرتضى المشرف على الكرة هو من اقترح الاستعانة بإسماعيل يوسف في إدارة الكرة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن أمير أمامه العديد من الملفات مثل قضايا الفيفا والصفقات الجديدة، ولا بد أن يتواجد معه شخص متفرغ مثل إسماعيل يوسف

اقرأ أيضا