عرقلة المفاوضات بداية طبول الحرب.. اشتغال كبار أوروبا حول خدمات صلاح

الاحد 13 مارس 2022 | 08:09 مساءً
كتب : رامي نادي

أثار النجم الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، جدلًا واسعًا على الساحة الكروية العالمية بعد رفضه العرض المادي المقدم لتجديد عقده مع إدارة الريدز خلال الفترة الحالية.

صلاح

ويتفاوض المصري مع محمد صلاح مع إدارة ليفربول منذ فترة طويلة من أجل تجديد العقد، الأمر الذي وضع الطرفان في محاولة شروطه على الطرف الآخر.

وتحاول ليفربول تجديد عقد الفرعون المصري قبل انتهاء فترته مع الريدز التي تنتهي في صيف 2023 ، وهذا أمر يسبب ضغط كبير على إدارة ليفربول.

وعلى الجهة الآخرى، يطالب هداف ليفربول الأول مبلغ مادي يقدر بين 400 إلى 500 ألف جنيه إستيرليني أسبوعيًا الأمر الذي ترفضه إدارة الريدز بإعتباره هذا الأمر سوف يحدث أنشقاقًا في غرفة ملابس الفريق.

ويرصد موقع" بلدنا اليوم" أبزر الواجهات المحتملة لـ محمد صلاح في حالة رحيله من بوابة الأنفيلد..

محمد صلاح في برشلونة

ترقب إدارة برشلونة وضعية محمد صلاح مع ليفربول من أجل التعاقد معه في محاولة من الإدارة الكتالونية لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي.

صلاح

ويسعى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة إلى التعاقد مع اسم من الاسماء الكبيرة في الملاعب الأوروبية من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية التي غابت عن خزائن النادي في السنوات القليلة الماضية.

صلاح في باريس سان جيرمان

تدرس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فكرة جلب محمد صلاح إلى كتيبة حديقة الأمراء في النادي الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صلاح

وتفكر الإدارة الفرنسية في التعاقد مع الفرعون المصري بسبب اقتراب كليان مبابي من الذهاب إلى فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد خلال الأشهر القليلة القادمة. بالإضافة للرحيل المتوقع من ليونيل ميسي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

صلاح في مانشستر سيتي

يدرس النجم المصري محمد صلاح في حالة الرحيل من ليفربول، الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي المعروف بتلبية المطالب المادية المناسبة للاعبين في أوروبا.

صلاح

ويعد مانشستر سيتي من الأندية التي تنافس على كل البطولات المحلية والأوروبية وهو أمر يتناسب مع طموحات وأهداف محمد صلاح الكروية والحياتية.

صلاح في ريال مدريد

يفكر محمد صلاح، نجم ليفربول، في الرحيل إلى نادي ريال مدريد الإسباني المعروف بتحقيق الألقاب في مختلف المسابقات في أوروبا الأمر الذي يتناسب مع الفرعون المصري.

صلاح

انضمام محمد صلاح إلى نادي العاصمة الإسبانية يضمن له تحقيق الكرة الذهبية التي فشل في حصدها مع ليفربول رغم الأداء الرائع مع ليفربول في مختلف البطولات في الـ5 سنوات الماضية.