رامي عياش ضيف صاحبة السعادة في هذا الموعد

الاحد 13 مارس 2022 | 06:16 مساءً
كتب : شيماء يحيى

يحل الفنان رامى عياش، ضيفًا في برنامج صاحبة السعادةمع الإعلامية إسعاد يونس، يوم الثلاثاء المقبل، وتحدث عياش كاتبا عبر تويتر: "انتظروني مع سر السعادة وصاحبة البهجة والسعادة، إسعاد يونس، في حلقه خاصة جدًا، هنغني ونضحك من القلب على "دى إم سى"، الثلاثاء 15 مارس، 11 مساء".

في سياق متصل يحل أيضا النجم كريم محمود عبد العزيز، ضيفًا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس،من خلال مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة "DMC"، غدًا الإثنين، فى الحادية عشرة مساء.

ويحدث خلال الحلقة، أن يغنى كريم عبد العزيز أغنيته الشهيرة "الغزالة رايقة"، ويتحدث عن فيلمه "من أجل زيكو" مع النجمة منة شلبي، وعن طرافة فيديوهاته على موقع "تيك توك" كما يظهر معه الفنان سليمان عيد، ليشارك كريم محمود عبد العزيز تقديم "الغزالة رايقة"، ويتحدث عن فيديوهاتهما عبر "تيك توك".

ويشير إلى أن آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم "من أجل زيكو" وشاركته فى بطولة العمل النجمة منة شلبى ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف: شيكو، وإسعاد يونس، وتاليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم حول طفل وحيد لأسرة فقيرة، تتحول حياتهم عندما يربح زيكو فرصة المشاركة فى مسابقة "اذكى طفل فى مصر"، وتخرج الأسرة كلها فى رحلة مليئة بالمفارقات والمواقف الكوميدية.